الأهلي .....يعلن تعاقده مع الليثي..لاعب المصرية للإتصالات


الأهلي رسميا يعلن  تعاقده مع إسماعيل الليثيلاعب المصرية للإتصالات، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في تصريحات رسمية "الأهلي حصل على الاستغناء الخاص بالليثي، وتم إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة لينضم اللاعب إلى تدريبات فريق الشباب".

الصفقة كلفت الأهلي مبلغ مليون جنيه، وفي حال تم تصعيده للفريق الأول وشارك يحصل المصرية للإتصالات على 2 مليون جنيه، و20% من إعادة البيع، ومحمود الخطيب، رئيس الأهلي تواصل مع الشركة الراعية للنادي وشركة برزنتيشن حتى تم تقليص المقابل المادي للصفقة".

ومن جانبه صرح اللاعب قائلا " اللعب للأهلي شرف كبير وسعيد للغاية بالانضمام رسميًا إلى أفضل ناد في القارة الإفريقية".

وتابع " المفاوضات بدأت العام الماضي وتحديدًا في شهر أكتوبر عندما تحدث معي مسؤولي النادي الأهلي، وانتهت المفاوضات بنجاح وأصبحت لاعبًا رسميًا في القلعة الحمراء، لدي العديد من الطموحات مع الفريق".

وواصل "أجيد اللعب في أكثر من مركز، الوسط المدافع والجناحين الأيمن والأيسر وخلف المهاجم، استهدف لتقديم مستويات جيدة بقطاع الناشئين والنجاح مع الفريق لكي يتم تصعيدي للفريق الأول".

وأضاف " بدأت ممارسة كرة القدم في السادسة من عمري من خلال نادي الصيد قبل أن أنضم نادي إنبي في الثامنة، تواجدت حتى الخامسة عشرة وانتقلت لصفوف المصرية للاتصالات في 2007".

واختتم "أبوتريكة هو مثلي الأعلى، لدي بعض الصداقات مع لاعبي الأهلي الناشئين مثل مصطفى شوبير وزياد طارق ومصطفى إلياس، سأسعى لنيل ثقة الجماهير في الفترة المقبلة"

ليست هناك تعليقات